الأحد، يناير 20، 2008

طفح الكيل .. غزة تموت ولابد من تحرك سريع

بقلم .. أسد الدين

نعم طفح الكيل .. وبلغ السيل الزبى .. لم يعد يصلح في الوضع كلام ..

في هذه اللحظة توقف كل شيء في غزة .. توقفت مولدات الكهرباء .. توقفت أجهزة المستشفيات .. سيموت الآلاف من المرضى .. لا خبز ولا ماء نظيف .. وقصف متواصل للقطاع .. والحكام المسلمين في سبات عميق ..يا ليتهم في سبات .. بل في موات .. حتى متى ؟؟؟

طفح الكيل ..

متى التحرك ؟؟ .. عندما تعدم غزة كلها ؟؟ .. عندما لا نسمع لها صوتا ؟؟ .. أم هذا مايريده العملاء ؟؟ .. أهذا مايريده الحكام ؟؟ أي شيء ينتظرون ؟؟

طفح الكيل يا مبارك ..

متى تتحرك ؟؟ متى تفتح المعبر ؟؟ لم نطلب منك مالا ولا طعاما .. نحن المصريون كفيلون بهذا .. افتح المعبر وحسب .. أهالي غزة لايحتاجون المال ؟؟ الذهب عندهم كالحجر ؟؟ التبر كالتراب .. يحتاجون بضائع يعيشون عليها ؟؟
أيها العميل .. متى التحرك ؟؟ أبعد موت غزة ؟؟ أبعد انتهاء مشروع المقاومة ؟؟ لست أدري ماذا يجري في عروقكم ؟؟ ليست دماء تلك التي لا تغلي لما يحدث في غزة ؟؟ أو هي دماء الخنازير ؟؟
أعلم أني أنادي في فراغ .. أكلم قلبًا أصم .. قلوبا غلفا .. هي كالحجارة أو أشد قسوة .. اللهم العن كل من خان المسلمين ... اللهم العن كل من خان المسلمين ..

شعبنا الحبيب .. شعب مصر الحبيب

أعلم أننا محاصرون أيضا .. وأن حكومتنا تحاصرنا قبل أن تحاصر جيراننا .. لكن لابد أن نتحرك .. لاخيار لدينا لابد من نزول الشارع .. ليس 100 أو 200 بل بالآلاف .. لابد من السعي لفتح المعبر ولو على جثثنا .. لنعلم أنه من الممكن أن يطلق الأمن على المتظاهرين الرصاص الحي فاليهود يحكموننا وليس أولئك الصور الموجودة ؟؟ لنعلم أنه قد يموت منا الكثير .. ولكن لنمت أعزاء ولا نعيش أذلاء ..

مدونوا مصر .. عرفتم دائما بالنشاط ..

مدونوا من مصر من كل التيارات الفكرية .. أمن مصر في خطر .. نعم فالقسام في غزة يحموننا ؟؟ نعم بدونهم سنكون نحن في وجه البندقية ؟؟ أهيب بكم ان نتحرك .. ليس واحدا أو اثنين بل آلاف .. نعم آلاف مؤلفة .. لن يتغير الموقف المتجمد الا بذلك .. لابد من الحركة اخواننا .. لابد من النصرة ... يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ((والله لايؤمن – والله لايؤمن – والله لايؤمن ... من بات شبعان وجاره جائع ))
جائع .. مش يموت من الجوع .. مش يموت من البرد .. مش يموت وميلقيش كفن .. مش يموت لأنه مش لاقي علاج .....

قيادات جماعتي المباركة الاخوان المسلمون .. متى سنتحرك ؟؟؟ أرجوكم دعونا نفتح المعبر .. دعونا نلقى الله شهداء

هناك تعليقان (2):

talabaeyes يقول...

أضم صوتي الى صوتك...دعونا نفتح المعبر..لن يفتح الا بالقوة سواء منا أو منهم أهل غزة...لا بديل عن ذلك ودع حرس حدودنا يرتكب مذبحة على حدودنا..لا حل سوى اقتحام المعبر

صانعة الحرية يقول...

السلام عليكم
جزاكم الله خيرا يا فندم
وابشر والله ان نصر الله لقريب
وغدا ان شاء الله هناك مسيره الى رفح يمكنك اخى الفاضلالاشتراك فيها
ويمكنك ايضا مساندة اخوانك فى فلسطين بعده طرق
تجدها على مدونتى