الثلاثاء، يونيو 02، 2009

فلتخرس أبواق الحوار الوطني الفلسطيني


بقلم : أسد الدين

كفاية ياحماس .. لحد كدة ولازم الموقف يتغير ..

جربنا معاكم كل طريق .. وثبت أن كلها مسدود..

الخيانة ليس بعدها شيء .. لا تسمعوا لأحد بعد اليوم ..

لا تسمعوا للبوم الناعق أو البوم الساكت في أي مكان .. حكومة رام الله ، حكومة القاهرة ، واشنطن، .... كلهم طريق واحد ومشروع واحد .. القضاء على المشروع الوطني المقاوم .. وإلا فأين القاهرة راعية الحوار والداعية إليه ؟!


بعد استشهاد المجاهدين في قلقيلية على أيدي قوات العملاء المسماه بشرطة السلطة الفلسطينية، واعتقالات شبه يومية للمجاهدين في الضفة .. لابد من موقف مغاير ..

الحوار مع أولائك القوم بعد اليوم .. ليس له مبرر وليس له فائدة .. هؤلاء ليسو من ذوي القربى ولا إخوة الوطن ، هؤلاء خونة والخائن عقوبته القتل لا مجال لغير ذلك .. نفسي أقول طهروا الضفة زي ما طهرتم غزة ، لكن أهل مكة أدرى بشعابها .

الأحباء في حماس والقسام .. لابد من موقف قوي ورد مزلزل يزلزل الكيان الصهيوني وأذنابه في كل مكان .. لابد أن يعرف الخونة في المقاطعة أن ثمن الخيانة غالي جدًا .. وليس أقل من توقيف الحوار ..

  • يارب نكون لسة فاكرين غزة ولم ننس أنها لاتزال تحت الحصار وضحايا الحصار وصلوا 340 شهيد معظمهم أطفال .. وآخر الأخبار بتقول ان آبار المياه الصالحة للشرب أوشكت على النضوب.. يارب لطفك.

  • يبدو ان وفاة حفيد مبارك لم يتعظ منها كثيرًا .. بدليل ان أطفال فلسطين بيموتو كل يوم على معبر رفح وقوافل الإغاثة مش عارفة تدخل ... مش عارف (من لم يتعظ بالموت فلا واعظ له).

  • (فاروق حسني وزير الثقافة المصري) عبارة لا أجد فيها كلمة صحيحة وهذا نعرفه منذ زمن فلا فاروق ولا حسني ولا ثقافة ... منافق وفاسد يريدون أن يعينوه على رأس المؤسسة الثقافية الأكبر في العالم (اليونسكو) سلم لي ع الثقافة .

  • أوباما يريد أن يخاطب المسلمين من مصر ... ربنا يستر والله قلبي مش مطمن من الزيارة دي ولا الخطاب ... عموما دعونا لانسبق الأحداث .

ليست هناك تعليقات: